احلى المنتديات منتدى الزارات
مرحبا بك فى احلى المنتديات منتدى الزارات

إينرامو: الأهلي لا يستحق التأهل.. ويدي موجودة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إينرامو: الأهلي لا يستحق التأهل.. ويدي موجودة

مُساهمة  zamo في الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 8:24 pm

يعتبر المهاجم النيجيري مايكل إينرامو من أبرز انتدابات الترجي في المواسم الأخيرة، لكونه مهاجما من الطراز الذي يتمناه كل المدربين في فرقهم، والمنافس يخشاه ولاعب واحد لا يكفي لإيقافه.
وبعد هدفه المثير للجدل في شباك الأهلي الذي صعد بالترجي إلى النهائي الأفريقي، ازدادت مكانته عند جماهير فريقه التونسي.
وفي حوار أجراه معه موقع يوروسبورت عربية، أكد إينرامو أن فريقه استحق التأهل إلى المباراة النهائية دون جدال، وأنه يحتاج إلى لاعبين على الأقل ليتمكنا من مراقبته، مشددا على أن هدفه لا يستحق كل الجدل الذي أثاره.

تأهل مستحق ولست لاعب كرة يد
في البداية، قال مهاجم الترجي إن التأهل إلى نهائي رابطة أبطال أفريقيا يعد حدثا هاما، ويثبت من جهة أخرى أنك من أبرز الفرق في القارة الإفريقية وهذا في حد ذاته تتويجا لكل اللاعبين.
وبسؤاله عن تحوله للاعب "كرة يد" قال: "أرجوكم لا تجعلوا منها قضية. نعم أعترف بأن الهدف الذي سجلته كان باليد، ولكن ألم يسجل الأهلي بدوره هدفه الأول في القاهرة بلمسة يد؟ صدقني لقد مددت يدي بصفة لا شعورية وهذا موجود في كرة القدم وكبار اللاعبين في العالم سجلوا باليد مارادونا في كأس العالم، تيري هنري في مباراة مصيرية مع المنتخب الفرنسي، هذا موجود في كرة القدم وعديدة هي الفرق التي استفادت من الأخطاء التحكيمية".
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الأهلي لا يستحق التأهل
كما رفض إينرامو ما ردد البعض عن أن فريقه لم يكن يستحق التأهل، حيث قال: "ماذا قدم الأهلي في رادس حتى يقول البعض هذا الكلام؟ نحن تأهلنا عن جدارة والأهلي كان بعيدا عن المستوى الذي ظهر به في القاهرة وكنا ننتظر منه أداء أفضل من ذلك بكثير. ربما تأثر بالهدف الذي قبله مبكرا ولكن كان عليه أن يستعد لكل الاحتمالات.. بصراحة الأهلي لم يستحق التأهل ولم يكن أفضل منا خاصة في مباراة العودة".
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

جمعة " دبابة"
واعترف الدبابة النيجيرية أن مدافع الأهلي وائل جمعة قدم مباراة بطولية وكان من أفضل لاعبي فريقه في مباراة الإياب، مضيفا: "لا تنسى أن محاصرتي كانت من لاعبين اثنين ولهذا السبب كنت أعود أحيانا قرب وسط الميدان لخلق المساحات أمام الدراجي وصابر خليفة. وعلى الرغم من المحاصرة التي تحدثت عليها، فقد كنت قادرا على تسجيل إحدى الفرصتين الثمينتين في هذه المباراة".
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

العروض لما بعد النهائي
وعن العروض التي تلقاها، أبدى إينرامو علمه عن طريق وكيل أعماله ببعض العروض التي وصلته من أوروبا ومن بعض الفرق العربية الكبرى، لكن فضل عدم الخوض في هذه الأمور حاليا وأجل النظر فيها إلى ما بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا وإهداء اللقب إلى جماهير الترجي التي كانت دوما بجانبه وآزرته حتى في أصعب الأوقات.

أزمة الشارة انتهت
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أما عن أزمته في شارة القيادة، فأكد أن "شارة القيادة اليوم تحولت إلى أسامة الدراجي الذي هو صديقي وزميلي ويستحق حمل الشارة لأنه متميز على جميع المستويات وحتى احتجاجي سابقا لم يكن بسبب حمل الدراجي للشارة، وإنما لسبب آخر طويته تماما. ولا أذيعك سرا إن أخبرتك بأن شارة القيادة لم تعد تعنيني ويكفي أن نحصد الانتصار تلو الآخر ونفوز بلقب دوري الأبطال فذلك أهم بالنسبة إلي".

لا لبيع السمك قبل صيده
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وأخيرا رفض إينرامو بيع السمك قبل صيده، حيث حذر من مازيمبي الكونغولي الطرف الثاني للمباراة النهائية وحامل لقب البطولة.
وقال: "في النهائي تتغير كل المعطيات. صحيح أن لدينا الأسبقية في لعب مباراة العودة على أرضنا وأمام جماهيرنا، ولكن مازمبي هو صاحب اللقب في نسخته الماضية ولديه الخبرة على مثل هذه المواعيد الكبرى.
وتابع: "فوزنا عليه بثلاثية كاملة في رادس تجبره على أخذ أسبقية هامة في لقاء الذهاب على أرضه.. ومهما كانت المعطيات فلن نفرط في هذا اللقب بعد المجهود الكبيرة الذي بذلناه منذ انطلاق التصفيات والتتويج كان حلما واقترب من التحول إلى حقيقة"
avatar
zamo

رقم العضوية : 02
عدد المساهمات : 943
تاريخ التسجيل : 21/12/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى